شركة خدمات لاستقدام العمالة

يعلن عن وجود خادمات للتنازل01011106943 من الجنسية ( الفلبين+ سريلانكا + بنجلاديش +غانا +المغرب +فيتنام) ( طباخات + مربية أطفال + مرافقة لكبار السن )


    "العمل" تتيح التعرف على آلية تقديم الشكاوى عبر "خدمات"

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 30/09/2017

    "العمل" تتيح التعرف على آلية تقديم الشكاوى عبر "خدمات"

    مُساهمة من طرف Admin في السبت سبتمبر 30, 2017 1:49 am

    عبير الرجباني- سبق- الرياض: تطلق وزارة العمل، غداً الأحد، الموقع الإلكتروني التوعوي لبرنامج العمالة المنزلية تحت اسم (خدمات)، يهدف للتعريف بالحقوق والواجبات لصاحب العمل والعامل، وذلك وفقاً لما ورد في لائحة عـمَّال الخدمة المنزلية ومن في حكمهم، وكذلك التعريف بمزودي خدمة الاستقدام من مكاتب وشركات مرخص لها بمزاولة التوسط في الاستقدام.


    وأوضح وكيل وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ، أنه تم تطوير برنامج (خدمات) لإدراك وزارة العمل أهمية هذه الفئة من العمالة التي تقدم خدماتها لأغلب الأسر السعودية، وتعريف المواطنين بحقوقهم والواجبات تجاههم.



    وأبان الصايغ أنَّ (خدمات) برنامج توعوي في المرحلة الحالية، للتعريف باللائحة مع إبراز الحقوق والواجبات لصاحب العمل والعامل، والإجراءات والآليات، والمكاتب المصرَّح لها، مؤكداً أنَّ الوزارة تعمل على تقديم خدمات العمالة المنزلية من خلال البرنامج، ومعلومات أخرى تهم المواطن والعامل.



    ويتكون الموقع الإلكتروني لـ (خدمات) من عدة نوافذ تعريفية، وشرح مبسط تصويري لـ "مراحل تقديم الخدمة"، ومعلومات لمزودي الخدمة (مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية، ولجان تسوية الخلافات العمالية في مكاتب العمل في المناطق).




    ومن المقرر أن يتوسع موقع (خدمات) ليقدم خدمة إمكانية تقييم مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية وفقاً لرأي العملاء المتعاملين مع هذه المكاتب أو الشركات.



    كما أكد الصايغ تطوير مركز خدمة عملاء الـوزارة (920001173) بـثماني لغات مختلفة، لتتمكن العَمالة المنزلية من الاستفسار والتعرف على واجباتها وحقوقها، والتبليغ عن أي ممارسات أو مخالفات قد تتعرض لها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 9:38 pm